• غرفة الشرقية تنجز أكثر من 16 ألف خدمة افتراضية وميدانية خلال الفترة الاحترازية

    08/04/2020

    غرفة الشرقية تنجز أكثر من 16 ألف خدمة افتراضية وميدانية خلال الفترة الاحترازية

    أنجزت غرفة الشرقية نحو 16.712 خدمة افتراضية وميدانية، قدمتها لمشتركيها والمستفيدين خلال الفترة الاحترازية، وذلك ما بين 8501 عملية تم تنفيذها عن بُعد، وبين 4852 خدمة تم إنجازها ذاتيًا، ونحو 3033 عملية نفذّها مركز الفنار، وحوالي 326 عملية تم تنفيذها من خلال مركز خدمات الجبيل البلد. 

    وقال رئيس غرفة الشرقية، عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، إن الغرفة منذ تعليق الحضور إلى مقراتها تماشيًا مع ما اتخذته الدولة من إجراءات احترازية ووقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وهي تمارس أعمالها وتقدم خدماتها بكفاءة واقتدار، بما لديها من طواقم تمتلك من الخبرات والمسؤولية تجاه هذا الوطن المعطاء ما يؤهلها لاجتياز أصعب الاختبارات.

    وأكد الخالدي، أن الغرفة كانت تحرص كل الحرص ألا تتأثر ما تُقدمه من خدمات لمشتركيها والمستفيدين، خلال هذه الفترة الحرجة، فعمدت إلى تسخير كافة قدراتها وإمكاناتها لأجل تقديم خدماتها على درجة عالية من التميز والجودة وكأن الغرفة في كامل طاقتها، فاستطاعت - بفضل الله جل شأنه- أن تتجاوز تحديات هذه الظروف الطارئة.

    وأشار الخالدي، إلى استمرارية تقديم الغرفة للخدمات وفقًا للمسارات الافتراضية أو الميدانية للشركات والمؤسسات والأفراد على حد سواء، وذلك بعد الأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، لافتًا إلى حرص الغرفة على استمرارية الأعمال وتقديم الخدمات، وذلك حتى يستطيع قطاع الأعمال إنجاز معاملاته في ظل هذه الظروف الطارئة، مشيرًا إلى أن الغرفة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير نوعية خدماتها المقدمة لمشتركيها، واستطاعت أن تحقق أهدافها الاستراتيجية فيما يتعلق بالتطوير الإلكتروني وتقديم الخدمات عن بعد، وذلك بتدشينها البوابة الإلكترونية، والتي أتاحت المجال لمشتركيها من إنجاز أعمالهم بكل يسر وسهولة.​

حقوق التأليف والنشر © غرفة الشرقية